أخبار سياسية

التيار الإسلامي العريض يهنئ الامة الإسلامية بعيد الأضحي المبارك

التيار الإسلامي العريض يهنئ الامة الإسلامية بعيد الأضحي المبارك

بورتسودان /البديل برس

بعث التيار الاسلامي العريض بتهنئة بمناسبة عيد الاضحي المبارك البديل برس يورد تفاصيل تلك التهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم
التيار الإسلامي العريض

تهنئة بعيد الأضحى المبارك 1445 هجرية

يتقدم المجلس الرئاسي للتيار الإسلامي العريض والأمانة العامة وكافة المكونات وعضوية التيار للشعب السوداني وللأمة الإسلامية بأخلص التهاني وأبرك الأماني بقدوم عيد الأضحى المبارك ، سائلين الله تعالى أن يتقبل الطاعات ويتجاوز عن التقصير ويقيل العثرات.
– وفي هذه الأيام المباركة نتوجه بالدعوات له سبحانه أن يتقبل شهداء معركة الكرامة في الخرطوم والجزيرة وسنار  ودارفور وكردفان، وشهداء مجازر المليشيا الكبرى في الجنينة وأردمتا وود النورة وآخر المجازر في حلة الشيخ السماني بشرق سنار ، وفي كل المواقع التي تصدت فيها جموع الشعب السوداني لإجرام المليشيا المتمردة.
– كما نسوق التهنئة بمناسبة العيد لأبطال القوات المسلحة والقوات المشتركة والأجهزة النظامية المختلفة والمقاومة الشعبية الباسلة في كل السودان، ونشيد بهذا الاصطفاف الوطني الكبير في شمال دارفور بين القوات المسلحة والقوات المشتركة وكافة المكونات النظامية بالبلاد وأبطال المقاومة، وهم جميعهم يشكلون لوحة رائعة قي الوحدة والتآذر دفاعا عن الأرض والعرض، ونبارك لهم الانتصارات الباهرة التي تحققت بفاشر السلطان، والتي قصمت ظهر العدو، واجتثت دابر قيادته الآثمة، والحقت بهم هزيمة نكراء سيكون لها أثرها الكبير على سير العمليات في ولايات دارفور المختلفة.
– كذلك التهنئة لقيادات الرشد والوعي والمسؤولية الوطنية من ابناء قبيلتي الرزيقات والمسيرية الذين أعلنوا وقوفهم مع مؤسسات الدولة السودانية والقوات المسلحة، هذا الموقف الوطني الطبيعي يؤكد أن هذه المليشيا المجرمة لاقبيلة لها، ولا مجتمع يسندها وماهي الا عصابة مبتورة الظهر والسند، وان هذه المواقف الوطنية من هذه القيادات ستقود إلى تعافي المجتمع ورتق النسيج الاجتماعي ومعالجة التشوهات الاجتماعية التي افرزتها هذه الحرب.
– ان التيار الإسلامي العريض إذ يجدد  وقوفه مع القوات المسلحة والمقاومة الشعبية يؤكد أن المليشيا المتمردة تلفظ هذه الأيام أنفاسها الأخيرة تحت وقع الضربات المؤلمة التي تسددها القوات المسلحة وكافة التشكيلات المساندة، ونهيب بالشعب السوداني مواصلة الصبر والصمود فإنما النصر صبر ساعة، ولحظات القضاء على العدو ليست ببعيدة عنا بإذن الله تعالى.
– ولا يفوتنا في هذه الأيام المباركة أن ندعو بالثبات والنصر لأهلنا في غزة الذين يواجهون إجرام العصابات الصهيونية مع تواطؤ ومساندة الدول الغربية، وصمت المنظمات الأممية، ونسأله تعالى أن يفرغ على أهل غزة صبرا، ويثبت أقدامهم وينصرهم على قطعان المستوطنين.
– حفظ الله السودان وأهله ونصر قواتنا المسلحة، ونسأله تعالى أن يعيد علينا العيد القادم والأمة الإسلامية جميعها في عزة منيعة وكرامة موفورة.

التيار الإسلامي العريض
السبت التاسع من ذي الحجة 1445 هجرية
الخامس عشر من يونيو 2024م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى