رياضة

شندي : شراكة بين إدارة الشباب والرياضة ومركز بخيت سلمان الثقافي

شندي : شراكة بين إدارة الشباب والرياضة ومركز بخيت سلمان الثقافي

شندي /بي سي تي برس

اتفقت إدارة الشباب والرياضة بمحلية شندي ومركز بخيت سلمان الثقافي على شراكة بين الطرفين تنفذ من خلالها العديد من البرامج والانشطة المتعددة.
وقال مدير إدارة الشباب والرياضة بمحلية شندي مزمل سيد احمد عبد الرحمن ان مثل هذه الشراكات مفيدة في تقديم خدمة عالية الجودة للمستفيدين وفيها تبادل للخبرات والتجارب وتعطي نتائج أفضل لكل مخرجات البرامج والانشطة التي ينفذها طرفا الشراكة.
وابان ان مركز بخيت سلمان مركز معروف وتديره شخصية اكاديمية عالية المستوى وهو البروفسيور عوض الكريم بخيت سلمان عميد الاسبق لكليتي الاداب، والاثار والسياحة ،بجامعة شندي والامين العام الاسبق لوزارة الثقافة والاعلام بولاية نهر النيل.
واشار مدير الشباب والرياضة بشندي ان التعامل سيكون سهلا ومفيدا مع شخصية مثل شخصية البروفسيور عوض الكريم بخيت.
من جهته قال مدير مركز بخيت سلمان الثقافي البروفسيور عوض الكريم بخيت ان خلق مثل هذه الشراكات مفيدة للمؤسسات والمجتمعات باعتبار ان الهدف الاسمى للمؤسسات هو خدمة المجتمع ورفع مستوى الخدمة والأداء خاصة في الجوانب التعليمية والثقافية وهي واحدة من الوسائل التي تربط المجتمع وتعتبر من أقوى ممسكات الوحدة الوطنية وتعزز من توحيد الوجدان السوداني..
واشار الى ان التعاون بين مؤسسات الحكومة ومنظمات المجتمع المدني يساهم كثير في تنفيذ العديد من البرامج وطرح الكثير من المشروعات التي تسهم في تنمية المجتمع.
ورحب مدير مركزالشباب بشندي طارق عبد الجليل بهذا الشراكة التي تعتبر اضافة حقيقة لدور مركز الشباب واكد استعداد المركز في تنفيذ العديد الانشطة التي تقرها الشراكة بين إدارة الشباب والرياضة بمحلية شندي ومركز بخيت سلمان الثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى