ولايات

دعم عاجل من الفرقة الثالثة مشاه والمحلية لمرفق صحي هام بشندي

دعم عاجل من الفرقة الثالثة مشاه والمحلية لمرفق صحي هام بشندي

شندي/بي سي تي برس

اعلن قائد الفرقة الثالثة مشاة اللواء ركن حمدان عبد القادر داوؤد والمدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار عن دعم عاجل لمركز الاورام وابحاث السرطان( مستشفى الذرة) التابع بجامعة شندي بتجهيز عنابر لحل ضائقة الزحام والحوجة الماسة الى مواقع لاستقبال المرضى.
ووقف عدد من قيادات شندي في الفرقة الثالثة والمحلية والشرطة والنائب العام وجهاز الامن والمخابرات على الوضع الصعب الذي يعانيه مستشفى الذرة بسبب اكتظاظ المرضى الذين يتوافدون إليه من جميع انحاء السودان .
وأعلن المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ،عن قيام نفرة كبرى لدعم مستشفى الذرة لتكملة النقص في بقية الاحتياجات لمواجهة الضغط الكبير على المستشفى خاصة في المستلزمات الطبية والعناصر العلاجيةوالأجهزة الطبية واستراحة مرافقي المرضى.
وقال رئيس مجلس جامعة شندي المهندس المعتصم ابراهيم ان مركز الاورام وابحاث السرطان هو المركز الحكومي الوحيد الذي يقدم العلاج لمرضى السرطان في السودان.
واشار الى ان كل الجهود موجه الى المجهود الحربي ولكن هذا المركز يحتاج الى تتضافر جهود الجميع من اجل ان يقدم المركز رسالته في خدمة المرضى على مستوى السودان.
وحيا مدير جامعة شندي د.حسن عوض الكريم التعاون المقدر للمؤسسات الكبيرة مثل الفرقة الثالثة المحلية والشرطة والأمن في دعم المراكز الطبية والعلاجية التابعة للجامعة شندي التي أصبحت المنفذ الوحيد لمرضى الخرطوم والجزيرة التي تعطلت مؤسساتها الصحية بسبب الحرب وبسبب الدمار الذي لحق بها من جراء هذه الحرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى