ولايات

تنفيذي شندي: المصارف استوعبت مياه الامطار رغم حجمها الكبير

تنفيذي شندي: المصارف استوعبت مياه الامطار رغم حجمها الكبير.

شندي/بي سي تي برس

قال المدير التنفيذي لمحلية شندي رئيس غرفة طواريء الخريف بالمحلية خالد عبد الغفار الشيخ ان المصارف استوعبت كل كميات مياه الامطار رغم حجمها الكبير خاصة في منطقة شمال شندي في قرى التراجمة التي شهدت معدلات عالية من الامطار خلال يومي الجمعة والسبت.
واضاف المدير التنفيذي خلال الاجتماع الدوري لغرفة طواريء الخريف ان تكامل الجهد الرسمي والشعبي الذي تم خلال أيام هطول الامطار كان نموذجا خاصة في شمال شندي الأمر الذي جعل مياه الامطار تنساب في المصارف رغم حجمها الكبير مما قلل من الخسائر ،سوي إضرار طفيفة في بعض المنازل والمزارع.
واشاد خالد عبد الغفار بوحدة شمال شندي الى خفت بقياده مدير الوحدة عبدالله محمد أحمد وفريقه الهندسي الى المناطق التي شهدت أمطارا غزيرة رغم العطلة الاسبوعية. وظلوا متابعين ميدانيا الى ان إطمأنوا على تصريف كل المياه الى مصابتها النهائية
ولم تشهد بقية الوحدات الادارية في جنوب شندي والبسابير وحجر العسل أمطارا كبيرة بمعدلات شمال شندي الأ ان الوحدات الادارية في تلك المناطق قد كثفوا من العمل تحسبا لأي معدلات من الامطار أو السيول القادمة من مناطق خارج القرى والمناطق السكنية.
وحيا المدير التنفيذي جهود الادارة الهندسية و إدارة الصحة، والنفايات والشؤون المالية فيما يبذلونه من جهد من اجل ان تمر أيام الخريف بسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى