ولايات

تنفيذي شندي: النوابغ الأكاديمية ثروات قومية لابد ان تجد الرعاية والاهتمام

تنفيذي شندي: النوابغ الأكاديمية ثروات قومية لابد ان تجد الرعاية والاهتمام

شندي/بي سي تي برس

قال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ان النوابغ الأكاديمية هي ثروات قومية يجب ان تجد الاهتمام والرعاية من الجميع وتتبع مسارها التعليمي حتى الدراسات الجامعيه وفوق الجامعية.
واضاف لدى تقديمه التهاني للطالبة مهاد فخر الدين الشيخ بمنزل اسرتها بالقليعة الوسطى جنوب شندي التي احرزت المركز الأول في إمتحانات المرحلة الابتدائية على مستوى ولاية نهر النيل ومحلية شندي، بالدرجة الكاملة 280درجة.
واضاف خالد عبد الغفار ان مثل هؤلاء النوابغ في المرحلة الابتدائية هم رصيد للتنافس في امتحانات المرحلة الثانوية بأذن الله.
وعبر المدير التنفيذي لمحلية شندي عن رضائه بهذه النتيجة التي احرزتها محلية شندي في هذه الإمتحانات التي أصبحت قومية حيث شارك فيها عدد من طلاب ولايات السودان المختلفة ،بالاضافة الى مراكز الإمتحانات خارج السودان
وجدد المدير التنفيذي خالد عبد الغفار تهانيه الى كل المدارس والمعلمين والطلاب بهذا النجاح الذي عكس الجهد المبذول من أدارة التعليم والمعلمين واولياء الامور والمجالس التربوية والطلاب.
وشكرت أسرة الطالبة مهاد فخر الدين المدير التنفيذي وقيادات التعليم الذين رافقوه في هذه الزيارة وعبرت د.هنادي قسم السيد عن امنياتها بعودة الاستقرار والأمان الى السودان بإنتصار القوات المسلحة بإذن الله وقال والد الطالبة فخر الدين الشيخ ان هذا النجاح مهداه الى الوطن العزيز السودان.
وتصدر خمسة طلاب من محلية شندي قائمة الشرف في إمتحانات المرحلة الابتدائية بولاية نهر النيل وفي مقدمتهم الطالبة مهاد فخر الدين الشيخ التي احرزت المركز الأول وبالدرجة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى