ولايات

قيادات بنهر النيل ودارفور: نسعى لتأسيس سودان معافى من الامراض السياسية والاجتماعية

قيادات بنهر النيل ودارفور: نسعى لتأسيس سودان معافى من الامراض السياسية والاجتماعية

متابعات/بي سي تي برس

أكدت قيادات شعبية ومجتمعية بولايتي نهر النيل ودارفور سعيها الى تأسيس سودان خال ومعافى من كل الامراض السياسية والمجتمعية التي اقعدت به خلال الفترة الماضية.
وكشفت تلك القيادات التي إجتمعت في مدينة شندي من هيئة شورى قبيلة الزغاوة بقيادة المهندس صالح عبد الله وقيادات شعبية ومجتمعية من شندي بحضور اللجنة الأمنية للمحلية ،كشفت تلك القيادات عن برامج ومشروعات تحقق بها تلك الاهداف والعمل على انفاذها من خلال التلاق المتواصل.

وقالت ان الحرب قد اظهرت بعض السلبيات وكشفت عن سوء السلوكيات في ممارسة العمل السياسي والاجتماعي وإن على القيادات الشعبية والمجتمعية ان تعمل على علاج كل تلك السلبيات والسلوكات الخاطئةمن اجل الصباح المجتمع
واشارت القيادات الى أهمية التماسك الاجتماعي من خلال الاعمال المشتركة وخلق توأمة بين المناطق لتبادل الخبرات والاستفادة من المبادرات التي يقدمها كل طرف.
وأكدت القيادات دعمها للقوات المسلحة التي تخوض المعركة الكرامة بكل بسالة وشجاعة وإن عملية الاسناد للقوات المسلحة لابد ان تستمر بذات القوة والدفع حتى دحر العدوان والقضاء على المليشيا، وتطهير البلاد من الهودنة والعملاء.
وخلص اللقاء الى تفعيل الشراكة بين القيادات المجتمعية والشعبية بالتعاون مع السلطات التنفيذية من اجل خلق سودان خال ومعافى من تلك الامراض السياسية والاجتماعية بعد الحرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى