ولايات

شندي: وصول اكثر من 200من حجاج البحر

شندي: وصول اكثر من 200من حجاج البحر

شندي/بي سي تي برس

وصل الى شندي اكثر من 200 من حجاج البحر الى مدينة شندي وسط إستقبال كبير من السلطات المختصة وذويهم الذين استقبلوهم بالفرح والزغاريد والمديح.
وكان الناقل الوطني بصات حدباي قد حمل حجاج البحر والطيران لولاية نهر النيل في رحلتي الذهاب والإياب الى مدينتي بورتسودان وسواكن لجميع محليات الولاية السبع خلال 24بصا موزعة على نسب الحجاج في كل محلية.
واشاد عدد من الحجاج بالخدمات التي قدمها الناقل الوطني سفريات حدباي من خلال البصات الجديدة التي تم تخصيصها الى حج هذا الموسم.
وقالت الحاجة سهام الهادي ان البصات كانت مريحة في رحلة الذهاب والإياب،ولم نشعر باي تعب أو ارهاق رغم طول المسافة بين شندي وسواكن وبورتسودان.
وقالت ان اختيار هذا الناقل كان موفقا لسببين الاول انه من الولاية ومعروف لدى *جميع* حجاج ولاية نهر النيل.
وكان المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار قد ودع الحجاج في رحلة الذهاب، ودعاهم بان يدعو الى السودان بالأمان والاستقرار وعودة الحياة الى طبيعتها في جميع انحاء البلاد واشاد بالدور الكبير الذي يقوم به الناقل الوطني حدباي في نقل الحجاج البحر الى ميناءسواكن حجاج الطيران الى مطار بورتسودان
وقال سيف حدباي صاحب الناقل الوطني استعداد شركته في نقل الحجاج الى الموانيء والمطارات وإن هذه الخدمة تعود بالبركة الى الناقل الوطني بفضل دعوات الحجاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى