إقتصاد

شندي : مليار و800 مليون جنيه دعما شهرياً من ديوان الزكاة للمكفوفين والمعاقين حركيا

شندي : مليار و800 مليون جنيه دعما شهرياً من ديوان الزكاة للمكفوفين والمعاقين حركيا

شندي:-بي سي تي  برس

اعلن الامين العام الديوان الزكاة بشندي ان الديوان سيقدم بدءا من الاحد دعما شهرياً نقديا للمكفوفين والمعاقين حركيا بواقع 60 شخصا 30من الوافدين و30من المقيمين.
وقال الامين العام لديوان الزكاة ايوب أحمد عبد الماجد ان البرنامج الذي سيبدأ الاحد بالتوزيع للمكفوفين سيشهده المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ومدير حهاز الأمن المخابرات العامة أحمد فرح بالاضافة الى شخصيات مجتمعية.
وأكد امين ديوان الزكاة بشندي ان الاهتمام بالشرائح المجتمعية مثل المكفوفين والمعاقين حركيا هو واجب المجتمع ومؤسساته التكافلية ،وان ديوان الزكاة في شندي ظل حاضرا في البرامج التي تنظمها هذه الفئات المجتمعية المهمة وكان اخرها الاحتفال بعيد الاضحى المبارك الذي تم فيه إعلان هذا الدعم والذي سينفذ غدا الاحد وفاءا وإلتزاما بما قطعه ديوان الزكاة أمام المحتفلين في ذلك اليوم.
واشار أمين ديوان الزكاة بشندي ايوب عبد الماجد انه اطلع أمين ديوان الزكاة بولاية نهر النيل سليمان علي عبد الله خلال زيارته الاخيرة لمحليتي شندي والمتمة اطلعه على سير العمل في ديوان بصفة عامة وما يقدمه الديوان دعما الفئات المجتمعية ذات الاحتياج الخاص.
وابان ان أمين ديوان الزكاة بالولاية قد أمن على العمل المقدر الذي يقدمه فرع شندي بالتعاون والتنسيق مع المحلية والفرقة الثالثة مشاة بشندي خدمة للمجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى