ولايات

تنفيذي المتمة: يتلقي بمنظمة مراقي الخيرية

تنفيذي المتمة: يتلقي بمنظمة مراقي الخيرية

المتمة /محمد المر

رحب الاستاذ مبارك فضل ادريس المدير التنفيذي لمحلية المتمة بوفد منظمة مراقي الخيرية برئاسة الأستاذ احمد الحافظ وبحضور مدير الإدارة العامة للشئون الاجتماعية الاستاذة هويدا محمد الحسن ومسؤول الرعاية الاجتماعية الاستاذ حسن احمد عكير بمكتبه يوم الثلاثاء 16يوليو الجاري
سائلا النصر للشعب السوداني على الخونة المارقين مشيدا بدور المنظمات في هذه الظروف كما أكد المحليةبها عدد من الشراكات مع منظمات المجتمع المدني لدعم واسناد المواطن الذي هجر قصرا وتعد مبادرة شركة أسمنت الشمال من المساهمات التي تفوق مستوى المسؤولية المجتمعية وقال نشكر لكم كل الجهود من أجل الوطن وخدمة المحتاجين ونشكر لكم هذا الجهد وجهد الإدارة العامة للشئون الاجتماعية في حركتها الدائمة والمنتظمة في هذا المجال. كما أكد وضع يد المحلية على يد المنظمة لتحقيق هذه الحسنة الطيبة .
فيما اكد احمد الحافظ إنابة عن وفد المنظمة أن المنظمة خيرية تعمل شراكة مع شركة إسمنت الشمال في تغطية كافة محليات الولاية ونسعى لتغطية أكبر عدد من الأسر في محلية المتمة مع إستمرار العمل حتى تغطية كافة المحتاجين وأوضح أن هذا العمل يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة تجاه الولاية. كما قال أن المنظمة تعمل على كفالة عدد من الأيتام بالمحلية.
وتجدر الإشارة إلى الدفعة الأولى المقدمة الشركة عبر المنظمة تبلغ 11000 جوال دقيق زنة 25 كيلو توزع على المحتاجين عبر إدارة الشؤون الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى