إقتصاد

شندي: أصحاب المخابز ملتزمون باسعار وأوزان الخبز

شندي: أصحاب المخابز ملتزمون باسعار وأوزان الخبز

شندي:بي سي تي برس

إلتزم أصحاب المخابز في شندي باسعار وأوزان الخبز وهي عشر قطع من الخبز بالوزن المعروف بألف جنيه، رغم زيادة التي طرأت في اسعار مواد إنتاج الخبز وزادت من تكلفة الإنتاج واكد أصحاب المخابز خلال الزيارة التي قام بها المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ومدير جهاز الامن المخابرات احمد فرح ،لعدد من المخابز ،واكد أصحاب المخابز تقديرهم الحالة الأمنية التي تمر البلاد والظروف الاقتصادية التي يعاني منها المواطن.
واوضح أصحاب المخابز أنهم جزء من هذا الشعب وإن الهم مشترك بينهم والمواطنين رغم الضغوط التي يفرضها السوق على صناعة الخبز.
واكد أصحاب المخابز مساندتهم للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة ضد المليشيا ومن يقف وراءهم. وإن التعاون مع السلطات والمواطنين هو جزء من دعم الامن الوطني في البلاد.
وحيا المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ الدور الوطني الكبير لاصحاب المخابز وهم يعملون في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد.
واشاد المدير التنفيذي بالتفاعل الكبير من أصحاب المخابز مع المواطن ومع السلطات حتى تعبر البلاد من هذه الازمة وتعود الامور الى طبيعتها بإنتصار القوات ودحر العدوان الدولي والاقليمي على السودان والذي اتخذ من المليشيا مخلب قط في تنفيذ مخططها
الى ذلك عبر عدد من المواطنين الذين تصادف وجودهم في المخابز مع زيارة المسؤولين ارتياحهم لالتزام أصحاب المخابز بالإسعار والاوزان والروح الوطنية التي يتمتع بها أصحاب المخابز في كل الظروف وخاصة في مثل هذه الظروف الحرجة التي بها البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى