ولايات

بابكر الأزرق لإذاعة القوات المسلحة مجتمع شندي استوعب نشر ثقافة دحض الشائعات

بابكر الأزرق لإذاعة القوات المسلحة مجتمع شندي استوعب نشر ثقافة دحض الشائعات

التقاط
أبشر شجرابي
abasharhjraby@gmail
.com

في إطار الشراكة بين الإدارة العامة للثقافة والإعلام والاتصالات و رئاسة محلية شندي بقيادة الأستاذ خالد عبد الغفار تقوم الإدارة بتنفيذ برنامج موسع يجوب كل الوحدات الاداريةبالمحلية وكانت البداية في شندي فوق بمربع (8) بالتعاون مع رابطة الإعلاميين ونجوم الدراما الوافدين. لدحض الشائعات في شكل قوالب كوميدية لمعالجة تلك القضية وتطبيق شعار الأمن مسؤولية الجميع.
وكان قد خاطب بعض تلك اللقاءات رؤساء المقاومة الشعبية بالاحياء والمدير التنفيذي راعي البرنامج.
وخلال اللقاء الذي اجراه الزميل عبدالاله يوسف قسم السيد عبر برنامج مراسلون باذاعة القوات المسلحة Fm97 أوضح الأستاذ الأزرق بأن البرنامج يهدف لمنع انتقال الشائعات.
ووجه بتكثيف الإعلام في المرحلة الانية والفترة القادمة وأضاف ان مجتمع شندي مترابط وقد استوعب نشر ثقافة دحض الشائعات ونفيها مجسدا شعار الأمن مسؤولية الجميع.
ودعا بابكر الأزرق عبر إذاعة القوات المسلحة مجتمع شندي للتبليغ عن أي مظاهر وظواهر سالبة حول الأعمال التي تدور في الخفا للأجهزة الأمنية او الارتكازات.
وحث المواطنين للتعاون داخل الأحياء بالتنسيق مع اللجان ولجان المقاومة الشعبية وانزال شعار الأمن مسؤولية الجميع.
وثمن الأزرق الحضور الجماهيري الكبير للبرنامج بالأحياء مما يؤكد رفع الحس الأمني لدي المواطن ويشير لتغبير المفاهيم ومشاركة المجتمع في الأمن.
وأكد الأزرق عن رضائه التام بتوصيل المعلومة للمجتمع بطريقة سهله وميسرة عبر الكوميديا المسرحية مشيرا لدور المسرح في المجتمع ومعالجة قضاياه.
وجدد تأكيده بتطمينات للمواطنين بأن شندي امنة عبر يقظة قوات الفرقة الثالثة مشاة والأجهزة النظامية والمستنفرين والمقاومة الشعبيةوالجميع في إستعداد لدحر العدو.
وحيا مدير الإدارة العامة للثقافة والإعلام والاتصالات كل القوات النظامية في الخطوط الأمامية داعيا المواطنين لدعم وإسناد القوات المسلحة بالغالي والنفيس كما حيا أرواح الشهداء الذين ضحوا من أجل الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى