أخبار سياسية

المقاومة الشعبية بشندي تتسلم عدد من السيارات دعما للمجهود الحربي

المقاومة الشعبية بشندي تتسلم عدد من السيارات دعما للمجهود الحربي

شندي:بي سي تي برس
تسلمت المقاومة الشعبية بشندي عددا من السيارات دعما للمجهود الحربي ومن المنتظر ان تعمل تلك السيارات في دعم الارتكازات ومتابعة المواقع الأمامية وتقديم الدعم والعون اللوجستي لمعسكرات المقاومة الشعبية ومواقع التدريب المختلفة.

وقال رئيس المقاومة الشعبية بمحلية شندي اللواء( م) طارق يوسف ان هذه السيارات ستحدث نقلة كبيرة في العمل وتحل كثير من العقبات التي كانت تعترض العمل بسبب وسائل الحركة. وتعمل على الوقوف على المشاكل الطارئة في الارتكازات والدفاعات والمواقع الامامية والعمل على حلها بصورة فورية.
وحيا اللواء طارق يوسف القوات المسلحة وهي تهدي الشعب السوداني هذه الانتصارات الكبيرة التي حققتها في كل المحاور في الخرطوم وبحري والفاشر منذ يوم الخميس وحتى الآن وقال ان هذه الانتصارات افرحت الشعب السوداني فرحا كبيرا وإن القوات المسلحة قادرة على دحر التمرد والقضاء على المليشيا ومن يقف ورائها.
واكد ان كثيرا من معسكرات المقاومة الشعبية الآن في انتظار إشارة التحرك.لتنال شرف القضاء على هذا العدوان الذي حاول تدمير البلد وطمس الهوية السودانية.
واشاد اللواء طارق بالتدافع الكبير للشباب للمعسكرات من اجل التدريب الاولي والتدريب المتقدم وهذا يؤكد ان شعار جيش واحد شعب واحد اصبح حقيقة وواقعا ، ولايستطيع اي كان يحدث فيه شرخا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى